تقديم شكوى شخصيًا في مكتب الفنار المتحدة المالية الرئيسي خلال ساعات العمل الرسمية من الساعة ٩:٠٠ صباحًا حتى الساعة ٤:٠٠ مساءً
الاتصال على هاتف الشركة ٠١١٢١٣٩٧٤٤ وسوف يتم الرد خلال ساعات العمل الرسمية من يوم الاحد وحتى يوم الخميس.
آلية التسوية:
الفترة المتوقعة لمعالجة الشكوى خلال ٧ ايام عمل من تاريخ استلام الشكوى.
وسيتم التواصل مع الشريك عند الحاجة الي معلومات اضافيه، مع العلم ان بعض الشكاوى قد تتجاوز الفترة المتوقعة لمعالجتها وسوف يتم ابلاغ الشريك بذلك